وفاء بيرزيت تقدم دعماً للنوادي..وتشارك بالفعاليات الطبية في الجامعة

  قدمت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت خلال الأسبوع الحالي الدعم لعددٍ من الأنشطة والإفطارات التي نظمتها نوادي الكليات في الجامعة.

فمن نادي الفرنسي، ونادي الكيمياء، ونادي الترجمة واللغة الإنجليزية، ونادي الهندسة المعمارية والتخطيط، جميعها حظيت بدعم الكتلة الإسلامية في أنشطة الإفطار التي أعدتها خلال هذا الأسبوع.

في الوقت ذاته قدمت الكتلة دعمها لفعاليات اليوم العالمي لمرضى السكري بالتعاون مع نوادي كلية الصيدلة والتمريض والمهن الصحية، وقامت بتوزيع التفاح الأخضر والبطاقات التثقيفية على الطلبة في ساحات الجامعة.

واستكمالاً لمحاضرات مراجعة المواد أكملت الكتلة سلسلة مراجعة مساقاتٍ مختلفة مثل "أكاونت أولى"، "أحياء عامة"، حيث عقدت محاضرة أكاونت أولى في مبنة كلية التجارة وجاهياً.

ورفعت الكتلة الإسلامية كتاباً لإدارة الجامعة تدعوها فيه إلى فتح الطابق الثالث في المكتبة الرئيسية، واستثمار قاعاته لمساعدة الطلبة في إيجاد مكان هادئ ومناسب لاستذكار دروسهم خاصةً أيام الامتحانات.

على صعيد أسرى الحركة الطلابية، فقد قامت قوات الاحتلال باعتقال الطالب محمد السلامين بعد اقتحام منزله فجر اليوم في حي الشرفة بمدينة البيرة، كما أجلت محاكمة الطالب في جامعة بيرزيت "شادي عميرة" لمدة 9 أيام، حيث ما زال يقبع في زنازين التحقيق منذ بداية هذا الشهر حين اعتقلته قوات الاحتلال على خلفية نشاطه الطلابي.

 

 

 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :