نشاطات منوعة لكتلة بيرزيت مع نهاية الأسبوع

واصلت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت نشاطاتها المميزة لخدمة الطلبة، إذ تنوعت نشاطاتها بين الخدمية والدعوية، فضلا عن نشاطات أخرى.

 

فعلى صعيد برنامج ملتقى تاج الوقار التربوي، نظمت الكتلة حضور درس التفسير "في أفياء آية"، وذلك اليوم في مصلى العلوم للطالبات، إلى جانب تعميم دعوة لحضور دروس التفسير يوم الخميس من كل أسبوع.

 

وفي إطار دعمها المستمر للنوادي قامت الكتلة الإسلامية بدعم نادي علاج النطق والسمع بساعات حائط، والتي تم توزيعها في أنحاء مختلفة من الكلية.

 

إلى ذلك، دعمت لجنة الكافتيريا نادي الكيمياء بإفطار جماعي، كما قامت بتكريم الفائزين بمسابقة أفضل رسم كاريكاتير عن مقاطعة البضائع الإسرائيلية.

 

أما على صعيد اللجنة الثقافية التي تديرها الكتلة الإسلامية في مجلس الطلبة، فقد دعمت نادي التاريخ والآثار بهدايا مُقدمة لطلبة السيمنار.

 

وانطلاقًا من اهتمامها بصحة الطلبة، أعلنت اللجنة الصحية عن "يوم الأقصى الطبي" المجاني وذلك بالتعاون مع الاتحاد العالمي لطلبة الطب-جامعة القدس، وذلك من الساعة العاشرة وحتى الثالثة لليوم الخميس، في مدخل كلية الهندسة.

 

كما عقد سكرتير اللجنة المالية عن الكتلة في المجلس محمد حسن مع إدارة الجامعة الاجتماع الرابع من أجل أمور التقسيط ومشاكلها.



مشاركة عبر :