كتلة القدس تتألق بأنشطتها في العشر الأولى من رمضان

خلال عشرة أيامٍ فقط من شهر رمضان المبارك قدمت الكتلة الإسلامية من جامعة القدس أبو ديس لطلبتها وأحبتها عدداً من الأنشطة المميزة.

فمنذ اليوم الأول بادر طلبة كتلة القدس لتوزيع الحلوى والنفحات والهدايا المميزة على طلبة الجامعة احتفاءً بالشهر الفضيل،  إضافةً لروزنامة خاصة للشهر الفضيل أصدرتها الكتلة الإسلامية، كما أطلقت صفحة الكتلة عبر التطبيقات المختلفة عدداً من السلاسل الالكترونية القيمة، منها "نصائح العم أحمد"، و "في ظلال الإرشاد"، و "حدثني عن الأقصى"، و "مأثورات الشيخ أحمد  ياسين" و "حدثني عن الحبيب" ، و "سنن مهجورة" وغيرها الكثير.

 وبعد أن أطلقت على صفحتها الفيس بوك مفكرتها الرمضانية التي حملت عنوان "عش رمضان كأنك معه"، وزعت طالبات الكتلة الإسلامية على طالبات الجامعة المفكرة الرمضانية مطبوعةً مرفقةً بالرزنامة الرمضانية وبفانوسٍ رمضاني لطيف.

وفي إطار حملات رمضان المتتالية، أطلقت مساء الأمس حملة "إفطارك علينا" والتي قامت الكتلة من خلالها بالتجوال على سكنات الطلبة وتوزيع الوجبات الغذائية للطلبة الذين حرموا من طعامٍ بنكهةٍ أسرية دافئة في رمضان أثناء وجودهم بعيداً عن منازل عائلاتهم.

وحتى على صعيد يوم الأسير الفلسطيني فقد بادر أسرى القدس دوناً عن غيرهم لإطلاق بيانٍ للشعب الفلسطيني ولإدارة الجامعة، وطالب البيان إدارة الجامعة باتخاذ خطواتٍ فاعلة للحفاظ على مستقبل طلبتها التعليمي وعدم حرمانهم من منجزاتهم الأكاديمية بسبب الاعتقال.

ويوماً تلو الآخر تتواصل أنشطة كتلة القدس ما بين مسابقةٍ وحملةٍ وفعاليةٍ، جميعها تسعى لخدمة الطلبة وتلبية احتياجاتهم، والسماع إلى مطالبهم والسعي من أجلها.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :