كتلة بيرزيت تعلن عن مسابقات جديدة للطلبة

أعلنت لجنة العلاقات العامة في جامعة بيرزيت بالتعاون مع نادي الهندسة المدنية عن مسابقة جسور Spaghetti الجديدة من نوعها وذلك يوم الخميس الموافق 20\02 من الساعة9:00 حتى الساعة 3:00.

وسيتم التسجيل من خلال نادي الهندسة المدنية أو من خلال التواصل مع سكرتير لجنة العلاقات العامة أحمد فرح، وسيكون هناك جوائز نقدية تتراوح قيمتها بين 400 شيكل ل 600 شيكل.

كما وأعلنت اللجنة الثقافية في الجامعة عن مسابقة أفضل صوت إذاعي، حيث يسجل المشاركون أصواتهم في مقطع، ويُعرض على لجنة تحكيم، وتختار الصوت الإذاعي الأقوى. وبإمكان الطلبة المشاركة بالمسابقة بإرسال تسجيلاتهم الصوتية على رسائل صفحة الكتلة في بيرزيت، وذلك حتى يوم السبت القادم الموافق 22/2/2020، وهناك جوائز قيمة للفائزين.

وأشارت اللجنة إلى عدة  مواضيع بإمكان المشاركين تسجيل أصواتهم عنها، على أن يبقى الخيار أمامهم مفتوحًا لما يريدون من مواضيع أخرى، والمواضيع المقترحة كالتالي:
١- التطبيع خيانة لكل قطرة دم ارتقت في سبيل الوطن.
٢-الشيخ رائد صلاح، قائدٌ فلسطيني كرّس حياته للأقصى.
٣- صفقة القرن، والرد الفلسطيني المُقاوم.

إلى ذلك، دعا مجلس الطلبة والحركات الطلابية في جامعة بيرزيت للمشاركة في السلسلة التي ستقام اليوم في شارع الآداب رفضًا لسياسات التطبيع مع الاحتلال ورفضًا لمشاركة أحد أعضاء مجلس أمناء الجامعة في لقاءٍ تطبيعيٍّ، ومن ثم التوجه إلى مبنى رئاسة الجامعة وذلك في تمام الساعة 12:00.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :