رغم الإبادة: اعتقالات أجهزة السلطة لم تتوقف

السلطة تشارك في إبادتنا وقهرنا، هذا هو لسان حال الشباب الفلسطيني في مختلف مدن الضفة الغربية ونشطاء الجامعات ممن لم يطالهم بطش الاحتلال واعتقاله، فطالتهم ملاحقات الأجهزة الأمنية للسلطة الفلسطينية واستدعاءاتها.

فخلال الأسبوع الأخير داهمت أجهزة السلطة منزل طالبين من جامعة النجاح الوطنية، لتعتقل الطالب في كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات "عبد الرحمن عالول" والطالب في كلية الشريعة "عماد عليوي".

كما طال اعتقالها الطالب في جامعة خضوري تامر هشام أحمد فقها من بلدة سنجل، والطالب في جامعة بيرزيت ابراهيم مسالمة الذي تواصل اعتقاله  منذ 11 يومًا دون تهمة تذكر.

ومن جامعة القدس أبو ديس اعتقلت أجهزة السلطة الناشط النقابي والطالب في كلية العلاج الطبيعي ومنسق الكتلة الإسلامية ياسين حلمان.

وكان القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عبد الحكيم حنيني، قد توجه في كلمةٍ له إلى أبناء السلطة والأجهزة الأمنية داعيًا إياهم أن ينضموا لكتائب المقاومة من مختلف الفصائل لصد عدوان جيش الاحتلال وجرائم المستوطنين.

ولطالما توجهت لجان المقاومة الفلسطينية وفصائلها بالدعوة إلى أجهزة السلطة للتوقف عن ملاحقة النشطاء واعتقالهم، والسير في ركب المقاومة مع عموم الشعب الفلسطيني والتوقف عن التنسيق الأمني مع الاحتلال.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :