كتلة البوليتكنك تستنكر اعتقالات الاحتلال طلاب وطالبات الجامعة

أصدرت الكتلة الإسلامية في جامعة البوليتكنك اليوم الأحد، بيانًا باركت فيه العملية البطولية في منطقة ترقوميًا وما أسفر عنه من مقتل ثلاثةٍ من الغاصبين من قوات الاحتلال.

واستنكر البيان الهجمة الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني في المخيمات والبلدات والمدن، وسلسلة الاعتقالات المستمرة في محاولة لإخماد ثورة الضفة المحتلة.

وتطرق بيان الكتلة لحملة الاعتقالات في صفوف طلبة جامعة البوليتكنك فجر اليوم التي طالت عدداً من طلاب وطالبات جامعة بوليتكنك فلسطين اعتقالًا واستدعاءًا.

واعتبر البيان أن الحملة التي تستهدف النخب الشبابية والطلابية إنما تأتي في سياق محاولات الاحتلال المستمرة لإخماد صوت الحق، وعرقلة مسيرة العمل الطلابي والنقابي والوطني في كل أرجاء الضفة المحتلة.

حيث أكدت الكتلة على أن هذه الهجمة لن تثني طلابها وطالباتها عن مواصلة دورهم النقابي وواجبهم النضالي والوطني.

وتوجهت الكتلة في بيانها إلى كافة مكونات الجامعة والكتل الطلابية للوقوف صفاً واحداً والتكاتف في مواجهة هذه الهجمة الشرسة وتصعيد المواجهة مع المحتل بكل الوسائل الممكنة والمتاحة.

واختتمت بيانها بالتأكيد على أن الكتلة الإسلامية ستظل دائماً إلى جانب طلاب وطالبات الجامعة في دفاعها عن حقوقهم وحرياتهم ، وستواصل العمل على حماية حقوق الطلاب ودعمهم في مسيرتهم التعليمية معليةً شعارها الدائم" ازرع الخوف تحصد التحدي".

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :