جبارين في كلمته خلال حفل تأبين شهداء طولكرم : سنبقى الأوفياء لشهداءنا والضفة ستظل ساحة المقاومة


ألقى رئيس حركة حماس في الضفة الغربية، زاهر جبارين، كلمة مؤثرة اليوم الاثنين خلال حفل تأبين الشهداء في جامعة النجاح الوطنية، حيث استذكر تضحيات الشهداء وأشاد ببطولاتهم، مُجددا العهد بالمضي قدما على دربهم نحو تحقيق النصر والحرية.

ووجّه جبارين التحية والتقدير لشهداء غزة و فلسطين وعائلاتهم، على رأسهم الشيخ صالح العاروري، كما أشاد بالشهيد المجاهد القائدْ علاء شريتح وإخوانه الشهداء الشهيد المجاهد عدنان سمارة والشهيد المجاهد تامر فقها والشهيد المجاهد أسال بدران، مستذكرا تضحياتهم وبطولاتهم في مواجهة الاحتلال، مؤكدا أنهم استشهدوا دفاعا عن المسجد الأقصى المبارك وأرض الوطن، كما لم ينسَ جبارين شهداء اليمن ولبنان مُجددا العهد بالمضي قدما على دربهم و حمل رايتَهم حتى التحرير القريب بإذن الله.

وشدد رئيس حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة الغربية على ضرورة مواصلة مسيرة الجهاد والمقاومة، مُحييا روح الصمود والتضحية التي تمثلها الشعوب المقاومة.


و أكد جبارين أن قيادة المقاومة وقيادة حركة حماس تعاهدُ اللهَ وتعاهدُ الشهداء و أبناء شعبها بأن تكون الوفيّة لدمائهم وتضحياتِهِم، وأنْ تواصل مسيرتَهمْ حتى تحقيق النصرِ والحريةِ والعودةِ بإذن الله.

وفي تصريحه خلال حفل تأبين الشهداء في جامعة النجاح الوطنية، أشاد جبارين، بتضحيات الشهداء وبطولاتهم في الدفاع عن شعبنا في غزة والضفة، وحماية المسجد الأقصى المبارك، وأكد جبارين أنهم "أقاموا الحجة وأدوا الأمانة" بتوجيه ضربة قوية للعدو ومواصلة الصمود والتصدي له، حيث شنوا عملية نوعية هزت أركان الكيان الاحتلالي، وتبادلوا إطلاق النار في اشتباك مشرف استمر لأكثر من خمسة عشرة ساعة متواصلة، كما نجحوا في توجيه ضربات للمحتل وتحقيق إصابات في صفوفه، وفي نهاية المطاف، سلموا الراية لإخوانهم المجاهدين ليكملونَ الدربَ ويواصلونَ المسيرْ .


ووجه في كلمته التحية والتقدير لأبناء الكتلة الإسلامية، مُشيرا إلى دورهم البارز كطليعة الصف ورجال الميدان، وأكد جبارين أن الشهيد القسامي المجاهد تامر فقها، الذي كان شعلةً من النشاط في العمل الطلابي والميداني والجهادي، لن يكون آخر من خرج من صفوف كتلتهم الأبطال، وأشار إلى أن هذا العطاء والتضحية ليس غريباً على أبناء كتلة عبد الناصر عيسى وقيس عدوان ومهند شحادة، الذين سيواصلون المشوار على درب الشهداء، مع التأكيد على أن عين الله سترعاهم في كل خطوة يخطونها .


و قال خلال كلمته أن قيادة المقاومة تعبر عن فخرها وتقديرها للارتقاء المشرف للشهداء، مؤكدين أنهم سيظلون الأوفياء لدماء الشهداء وسيواصلون مسيرتهم وحمل رايتهم، مؤكدين أن هذا العهد هو واحد من أسباب صمودهم وثباتهم في مواجهة حرب الإبادة الإجرامية على شعبهم. وأكدوا أنهم سيسيرون على درب الشهداء وسيواصلون مشروع المقاومة بإذن الله، وأن الضفة الباسلة ستبقى ساحة الاشتباك ورأس حربة التصدي للاحتلال حتى يتم هزيمته بإذن الله.


و اختتم جبارين كلمته بالتأكيد على استمرار الحركة في مواصلة مسيرة الجهاد والمقاومة، مُجددا العهد بالثبات والصمود حتى تحقيق الأهداف التي خاض الشهداء كل هذا المعارك من أجلها.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :