اسلامية النجاح تدعو لأكبر مشاركة جماهيرية غضبًا لاغتيال الشيخ القيادي خضر عدنان

نعت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية شهيد الحركة الأسيرة الشيخ الشهيد القائد خضر عدنان، داعية أسرة النجاح والحركة الطلابية والشعب الفلسطيني إلى أوسع مشاركة في كافة الفعاليات ومسيرات الغضب ضد جريمة اغتيال الشيخ خضر عدنان والمطالبة بتسليم جثمانه الطاهر.

وفي البيان دعت الكتلة طلبة الجامعة وكل أسرة الجامعة وكافة المؤسسات والفعاليات الوطنية والشعبية إلى المشاركة في وقفة الغضب يوم غدٍ الأربعاء في الحرم الجامعي الجديد، وفي بيت العزاء الذي ستقيمه الكتلة الإسلامية.

كما وأعلنت الكتلة عن تأجيل حفل الخريجين السنوي حتى إشعار آخر،  مؤكدة أنه لا معنى للفرح ودماء شهيدنا الشيخ خضر عدنان لم تجف بعد وجثمانه لا زال محتجزاً لدى الاحتلال، ولم يتحقق بعد ثأره الذي يشف صدور المؤمنين.

وفيما يلي نص البيان: 

بسم الله الرحمن الرحيم
"ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياءٌ عند ربهم يرزقون"

إخواننا ..أخواتنا .. أسرة النجاح البواسل

بكل فخر واعتزاز تحتسب الكتلة الإسلامية عند الله عز وجل شهيد الحركة الأسيرة وشهيد فلسطين الشيخ الشهيد القائد خضر عدنان، والذي ارتقى إلى رضوانه تعالى بعد رحلة طويلة من الجهاد والتضحية والفداء لم يهادن ولم يساوم حتى قضى نحبه مجاهداً رافعاً للواء الحق والبطولة ومراغماً للاحتلال في كل ساحات الجهاد، ورافضاً للظلم والتنازل والتفريط رغم أذى القريب والبعيد. وإننا في الكتلة الإسلامية؛ وإزاء هذه الجريمة النكراء فإننا نؤكد على ما يلي:

أولاً: ندعو أسرة النجاح كافة والحركة الطلابية وجماهير شعبنا إلى أوسع مشاركة في كافة الفعاليات ومسيرات الغضب ضد جريمة اغتيال الشيخ خضر عدنان والمطالبة بتسليم جثمانه الطاهر، وكلنا ثقة بأن الرد الذي بدأته المقاومة الباسلة اليوم سيتمدد في كل ساحات المواجهة حتى الثأر للشهيد خضر عدنان.

ثانياً: ندعوكم جميع إخواننا وأخواتنا طلبة الجامعة وكل أسرة الجامعة وكافة المؤسسات والفعاليات الوطنية والشعبية إلى المشاركة في وقفة الغضب يوم غدٍ الأربعاء في الحرم الجامعي الجديد، وفي بيت العزاء الذي ستقيمه الكتلة الإسلامية.

ثالثاً: نعلن في الكتلة الإسلامية عن تأجيل حفل الخريجين السنوي حتى إشعار آخر، فلا طاب الفرح ودماء شهيدنا الشيخ خضر عدنان لم تجف بعد وجثمانه لا زال محتجزاً لدى الاحتلال، ولم يتحقق بعد ثأره الذي يشف صدور المؤمنين.

إخوانكم
الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :