أجهزة السلطة تلاحق نشطاء الكتلة الإسلامية في البوليتكنك والكتلة تستنكر

استنكرت الكتلة الإسلامية في جامعة بوليتكنك فلسطين ملاحقة أجهزة مخابرات السلطة لكوادرها، وتسببهم بحادث للسيارة التي كان يستقلها كوادر الكتلة.

وفي بيانٍ للكتلة الإسلامية ذكرت فيه أن نائب مدير مخابرات الخليل إبراهيم طنينة كان يستقل سيارة مدنية "سكودا" في تمام الساعة 12:00 من صباح اليوم الإثنين 13-3-2013، وقام بملاحقة سيارة تقل كوادر كتلة الوفاء الإسلامية بعد خروجهم من حرم الجامعة بعدما كانوا قد انتهوا من تجهيز أعمال الدعاية الانتخابية للكتلة.

وأضاف البيان أن الضابط قام  بملاحقة السيارة من بوابة الجامعة الشمالية وحتى مفترق "العجوري " مما تسبب بحادث سير للسيارة التي كان يستقلها كوادر الكتلة ، وبعد حدوث الحادث انسحب طنينة من المكان".

وطالبت الكتلة الإسلامية  إدارة الجامعة بتنفيذ وعودها بعدم دخول ضباط أمن السلطة إلى حرم الجامعة، مؤكدة أنهم كانوا يتواجدون بشكل مكثف في الحرم الجامعي بالأيام الماضية.

وتخوض الكتلة الإسلامية في جامعة البوليتكنيك غمار انتخابات الطلبة رغم سلسلة من الملاحقات بحق طلبتها من قبل الأجهزة الأمنية والاحتلال على حدٍ سواء، لتسجل بذلك شجاعةً نادرة وتصميمًا على الثبات رغم جهود الانتزاع والقمع المستمرة.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :