الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة تشارك في فعاليات التصدي لصفقة القرن

الضفة الغربية

دعت الكتلة الإسلامية الطلبة من كافة الأطر الطلابية في جامعات الضفة الغربية للمشاركة الحاشدة في كافة الفعاليات الوطنية التي دعت إليها فصائل شعبنا رفضا لصفقة القرن.

 

وأكدت الكتلة في تصريح صحفي صدر عنها مساء أمس على ضرورة المشاركة في جمعة الغضب التي ستبدأ بصلاة الفجر، وإشعال المواجهات في كل نقاط التماس بعد صلاة الجمعة انطلاقًا من كل المدن والقرى والمخيمات، نصرةً للقدس واستنكارًا وتنديدًا بصفقة القرن ليقولوا للعالم أنهم لن يسمحوا بتمرير هذه الصفقة الظالمة.

 

وبدأت فعاليات الكتلة بوقفة نظمتها إسلامية النجاح ظهر اليوم بمشاركة مئات الطلبة في حرم الجامعة، كما ستنظم إسلامية البوليتكنك بالتعاون مع كتل طلابية أخرى وقفة حاشدة ظهر الغد، بالإضافة لوقفات عدة ستنظم خلال الأيام القادمة في باقي الجامعات.

 

وتأتي دعوة الكتلة انطلاقا من كونها رائدة العمل المقاوم في الضفة، وخط الدفاع الأول في مواجهة مشاريع التصفية، إذ قدمت مئات الشهداء والأسرى والجرحى على مدار تاريخ شعبنا المقاوم.

 

وقد حشدت الكتلة أنصارها ومحبيها، ودعت كافة الأطر للتوحد لمواجهة صفقة القرن، مؤكدة على أهمية الدور الذي تمثله الحركة الطلابية في تاريخ شعبنا.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :