أكثر من 700 نشاط متميز للكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت منذ عام 2019

 

بواقع أكثر من نشاطٍ يوميًا، وبحصيلةٍ بلغت 790 نشاطًا أتمت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت أمانتها خلال العامين الماضيين، لتحقق في مختلف المجالات رمح السبق دون منافس.

وتركزت الأنشطة ما بين خدمي تطوعي بواقع 263 نشاطًا، وأكاديمي نقابي بواقع 155 نشاطًا، كما بلغت عدد الأنشطة الثقافية والرياضية ما يقارب الـ 144 نشاطًا، و127 نشاطًا يدعم بشكلٍ مباشر البوصلة الوطنية لكتلة الوفاء الإسلامية.

وخلال الأعوام السابقة قدمت الكتلة الإسلامية أكثر من 70 محاضرة مراجعة لمساق مختلفة في الجامعة، و 13 معرضًا رئيسيًا متنوعًا، وهذه الأنشطة والفعاليات جميعها بتنفيذ الكتلة الإسلامية بشكلٍ منفصلٍ وخاص.

أما عن نشاطات الكتلة في مجلس الطلبة من عام 2019 إلى عام 2022، فقد بلغت أكتر من 182 نشاطاً، تركزت معظمها في لجنة العلاقات العامة بواقع أكثر من 60 نشاطًا، ومن ثم اللجنة الصحية بما يزيد عن الـ40 نشاطًا.

وتفخر الكتلة الإسلامية بحصيلة نشاطاتها وتنوع إنجازاتها خلال الأعوام الماضية، واستطاعتها تجاوز الكثير من العقبات من جائحة كورونا، إلى الخلافات مع إدارة الجامعة، مرورًا بحصارٍ واستنزافٍ متواصل من الأجهزة الأمنية وقوات الاحتلال، حتى استطاعت أن تنجز سلسلة نشاطات مميزة ومذهلة استمالت من خلالها القلوب وأذهلت العقول وشدت الطلبة نحوها.

 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :