بيان لكتلة الخليل حول استدعاء عدد من أبنائها لدى أجهزة السلطة

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي صادر عن الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل

زملاءنا زميلاتنا.. طلبة جامعة الخليل
في الوقت الذي يخوض فيه شعبنا معارك البطولة والفداء في كل ربوع الوطن، وتنزف دماء الشهداء وينتفض الأسرى في سجون الاحتلال على السجانين والقيود، تأبى أجهزة السلطة إلا أن تسير عكس اتجاه البوصلة الوطنية وتستمر في القمع والملاحقة ومصادرة الحريات، وإننا في هذا السياق نؤكد على ما يلي:

أولا: ننعى إلى أبناء وجماهير شعبنا شهداء مخيم جنين الأبطال عبد الله الحصري وشادي نجم الذين ارتقوا برصاص قوات الاحتلال فجر اليوم، سائلين المولى عز وجل أن يرفع منزلتهم في جناته وأن يربط على قلوب ذويهم، كما تجدد الكتلة الإسلامية الدعوة للمشاركة الواسعة في فعاليات الغضب لنصرة الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال التي ستنطلق اليوم في المدن المختلفة.

ثانيا: نستنكر توجيه أجهزة أمن السلطة استدعاءات لعدد من طلبة الجامعة على خلفية عملهم النقابي، فمن المعيب أن تواصل أجهزة أمن السلطة ملاحقة أبناء شعبنا والتضييق على نشاطهم الوطني والنقابي في الوقت الذي تسيل فيه دماء الشهداء ويخوض الأسرى في سجون الاحتلال معركة الحرية والكرامة.

ثالثا: نطالب إدارة الجامعة بالتدخل والضغط لوقف ملاحقة الطلبة واستهدافهم من قبل الأجهزة اﻷمنية، وتوفير الحماية والرعاية القانونية للطلبة.

ختاما.. نعدكم زملاءنا بأن نبقى الحريصين دوما على خدمتكم ومصالحكم، ولن تثنينا الاعتقالات والملاحقات يوما عن واجبنا تجاه شعبنا وجامعتنا.

الكتلةالإسلامية في جامعةالخليل

مشاركة عبر :