صحصح مع الكتلة.. للشتاء مع وفاء بيرزيت طعمٌ آخر

أطلقت كتلة وفاء بيرزيت نشاطاً جديداً بالتزامن مع عودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة وتفعيل الدوام الوجاهي في الجامعة، وسيكون بإمكان الطلبة الاستمتاع مع حملة "صحصح مع الكتلة" التي ستستمر من يوم الثلاثاء وحتى الخميس.

وسيستفيد من الحملة جميع الطلبة الذين حصلوا على الكوبونات المجانية التي توزعها الكتلة هذه الأيام في ساحات الجامعة، حيث سيتم توزيع المشروبات الساخنة من كافتيريا عمو أبو أحمد مقابل الكوبونات المجانية.

على صعيدٍ آخر واصلت الكتلة اجتماعاتها مع إدارة الجامعة لحل مشاكل الطلبة العالقة فيما يتعلق بالأقسام والتسجيل والمساعدات.

وتمكنت الكتلة من الاتفاق مع إدارة الجامعة على برمجة ريتاج طلبة الشؤون الاجتماعية والأسرى والمحررين، على 100 دينار كما سيتم برمجة ريتاج الطلبة الخريجين الذين  يملكون ديون سابقة أقل من 200 دينار، على 50%  من قيمة القسط، أما من يملكون ديوناً أكثر من 200 دينار، فسيتم برمجة ريتاجهم بقيمة القسط نفسه.

وسيتمكن كل من الطلبة الحاصلين على منح مؤكدة بالإضافة إلى طلبة لائحة الشرف "الأنر"، ولا يوجد لديهم ديون سابقة من الاستفادة من برمجة ريتاج على 70 دينار، وكذلك طلبة المنح والأنر ممن يوجد لديهم ديون سابقة بمقدار أقل من 1000 دينار سيتم برمجة ريتاجهم على 100 دينار، أما الطلبة الحاصلين على منح كاملة ، وطلبة الأنر ممكن يوجد لديهم ديون سابقة بمقدار أكثر من 1000 دينار سيتم برمجة ريتاجهم على 200 دينار.

وتشمل برمجة ريتاج لجميع الطلبة رسوم التسجيل، كما وتشترط عليهم جميعاً دون استثناء تعبئتهم لطلب المساعدات وطلب القروض.

وجددت الكتلة الإسلامية عهودها للطلبة بأنها لن تحرم أي طالبٍ من التسجيل بسبب عائقٍ مادي، بل ستكون عوناً ودعماً له.

كلمات مفتاحية : - وفاء بيرزيت
مشاركة عبر :