ممثل الكتلة في النجاح: سنواصل ضغطنا على إدارة الجامعة حتى تحقيق كافة مطالبنا

في اتصال مع قناة الأقصى الفضائية..

قال ممثل الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية إن الكتل الطلابية والكتلة الإسلامية سيواصلون ضغطهم على إدارة الجامعة حتى تحقيق كافة المطالب المتعلقة بالتعليم الإلكتروني.

 

وأردف في اتصال هاتفي مع قناة الأقصى الفضائية مساء أمس، أن الكتل الطلابية تحت اسم (الكتلة الطلابية الموحدة) تواصلت مع إدارة الجامعة مراراً، وطالبوا الإدارة بعدة مطالب أبرزها: إمكانية سحب الفصل الدراسي مع الاحتفاظ بالحق المالي، ومراعاة ظروف الطلبة في الامتحان النهائي وتقليل علامته من المجموع النهائي.

 

وقال إن "الكتلة الطلابية الموحدة" أعلنت عن استنكارها لموقف الجامعة من إهمالها للكتل وعدم رد الرئيس على اتصالاتهم مؤخرا، رغم أن الكتلة الموحدة لم تبد اعتراضها على التعليم الإلكتروني، بل على بعض الأساليب التي لا تراعي ظروف البعض، وتحرم عددا من الطلبة من حقوقهم.

 

وأكد أن بيان الجامعة بالأمس قد حقق جزءا كبيرا من المطالب المحقة التي كانت الكتل الطلابية قد طالبت بها في كتبها السابقة لإدارة الجامعة، مشددا على أن دور الكتلة الإسلامية الآن وباقي الكتل متابعة تنفيذ هذه البنود، وتحقيق باقي المطالب.

 

وتابع: "رئيس الجامعة اتصل خلال الأسبوع الماضي بممثل الكتلة وتحدث معه بود، وشكر الكتلة على دورها الطليعي في حماية مصالح الطلبة، وطالبنا بترويج موقف الجامعة، وهو ما رفضناه، وأكدنا أننا ممثلين عن الطلبة وليس عن الجامعة".

 

وكانت الأطر الطلابية في جامعة النجاح قد قدمت العديد من الكتب لإدارة الجامعة، متضمنة لمقترحات وآليات ومطالب تراعي استمرار العملية الأكاديمية وإنجاز الفصل الدراسي بما يراعي في الوقت ذاته ظروف الطلبة واحتياجاتهم ومصالحهم المختلفة.

مشاركة عبر :