إدارة النجاح تسعى لتأجيل انتخابات مجلس الطلبة..والكتل الطلابية تعلن الرفض القاطع

أصدرت الكتل الطلابية في جامعة النجاح الوطنية اليوم بيانًا مشتركًا أطلعت فيه طلبة الجامعة على ما جرى من مستجدات بخصوص انتخابات مجلس اتحاد الطلبة.

وفي البيان أشارت الكتل الطلابية إلى أنها اجتمعت بتاريخ السابع من هذا الشهر مع إدارة الجامعة ولجنتها الانتخابية، وفي الاجتماع نقلت اللجنة توصيات مجلس العمداء ومجلس الأمناء، التي تمثلت في التوجه نحو تأجيل الانتخابات الطلابية النقابية للفصل القادم، وذلك بحجة عدم وجود الوقت الكافي لإجرائها في الفصل الحالي وذلك بسب الحصار الذي تعرضت له مدينة نابلس، وعدم اكتمال الخطوات القانونية لإجراء الإنتخابات.

وذكر البيان أن الكتل الطلابية اجتمعت بناءً على ذلك، واتفقت على رفض قرار تأجيل الانتخابات، وعقدت العزم على الاجتماع مع رئيس الجامعة، وبناءً على ذلك تم طلب عقد اجتماع عاجل مع رئيس الجامعة يوم الغد لعرض قرار الكتل الطلابية على الرئيس الذي يتمثل( بإجراء الإنتخابات في هذا الفصل.)

وأكد البيان أنه لم يبت في موعد إجراء الانتخابات أو تأجيلها حتى اللحظة، وأن الكتل الطلابية بجامعة النجاح ترفض توجُه إدارة الجامعة نحو تأجيل انتخابات مجلس الطلبة، وتصر على انعقادها هذا الفصل.

كما تعهد البيان للطلبة بموافاتهم بمخرجات اجتماعهم مع رئيس الجامعة حال انتهائه.
ووقع على البيان جميع الكتل الطلابية في جامعة النجاح الوطنية دون استثناء، ما يشي بوجود وحدة طلابية خلف قرار الإصرار على موعد الانتخابات.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :