كتلة البولتكنيك تواصل أنشطتها وخدمتها لطلبة الجامعة

أطلقت الكتلة الإسلامية في جامعة البولتكنيك مسابقة "أسد الخليل" الالكترونية،  عبر صفحة الكتلة بموقع الفيسبوك، مساء اليوم السبت.

وخلال مدة وجيزة حظيت المسابقة باهتمام الطلبة وتفاعلهم، حيث تركزت الأسئلة حول الشهيد المقاتل حتى الرمق الأخير محمد الجعبري، الذي أطلق عليه لقب أسد الخليل، وشيخ الخليل، لشجاعته اللافتة وإرهابه للعدو ومستوطنيه.

وكانت الكتلة الإسلامية في جامعة بوليتكنك فلسطين قد زارت منزل الشهيد البطل، منفذ عملية كريات أربع، "محمد الجعبري"، مقدمةً لعائلته واجب العزاء.

وفي إطار التعاون بين نشطاء الكتلة الإسلامية في الجامعات، زارت كتلة البوليتكنيك معرض كتلة القدس "مفتاح القضية قرآن وبندقية"، حيث أبدى الطلبة إعجابهم بالمعرض وبمدى التفاعل الطلابي الكثيف معه، وبتميز زواياه وأنشطته.

وخلال الفترة الأخيرة أثبت نشطاء وكوادر الكتلة الإسلامية أنهم يدٌ واحدة، حيث نُظمت أنشطة مشتركة جمعت ما بين كتلة الخليل والبولتكنيك، كما تبادل الطلبة الزيارات الداعمة، والتشاركية في أنشطة الميدان والعمل النضالي.

وبعد مسابقة "هم أسودٍ وهذه البلاد عرينهم" كان للكتلة أن تسلم الفائزين والفائزات جوائزهم القيمة التي حصدوها بنجاحهم في المسابقة. ولتعلن في اليوم ذاته عن نشاطٍ آخر ومسابقةٍ أخرى.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :