دعمٌ ومساندة في الميدان وكل مكان..كتلة النجاح الاسلامية

تواصلت فعاليات الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية ونشاطاتها المميزة، من خلال تواصلها الفعال مع جميع فئات وشرائح المجتمع الأكاديمي.

فخلال الأيام السابقة نظم نشطاء الكتلة عددًا من الزيارات الداعمة والتشجيعية، كان من أبرزها زيارة للجريح الطالب في كلية الهندسة أنس عبد الفتاح بعد عودته من مستشفيات الداخل بعد فترة علاج استمرت لأسابيع إثر إصابته برصاص الأجهزة الأمنية.

هذه الوقفة لم تكن الأولى لطلبة الكتلة فخلال رحلة العلاج رافق الطلبة أنس وعائلته ووقفوا بجانب عائلته داعمين صبرهم وصمودهم، ومشاركينهم لحظات الانتظار والاطمئنان على صحة ابنهم.

كما زارت الكتلة الإسلامية معرض جمعية مهندسون بلا حدود مثمنة الجهود القيمة للقائمين عليه، و زارت الكتلة بنشطائها معرض كلية الشريعة، شاكرةً جهد  القائمين على المعرض وما احتواه من لمسات إبداعية.

وتحديًا لحالة الحصار التي فرضها الاحتلال على مدينة نابلس، فقد تواصلت الكتلة الإسلامية مع عمادة شؤون الطلبة وإدارة الجامعة، ورفعت لهم بيانًا رسميًا حول غياب الطلبة الذين يواجهون صعوبات في الدخول إلى مدينة نابلس، ونتيجةً لذلك تم الاتفاق مع إدارة الجامعة على إلغاء الغيابات للطلبة والطالبات الذين تعذر عليهم الوصول إلى مدينة نابلس والجامعة والمقاعد الدراسية خلال هذه الفترة.

وطلبت الكتلة من الطلبة التوجه إلى عمداء الكليات وحذف الغيابات أو الحرمانات التي تم احتسابها خلال فترة الحصار على محافظة نابلس، مؤكدةً أنها على أتم الاستعداد للمساعدة وتقديم العون في حال وجود أي مشكلةٍ أو استفسار من قبل الطلبة. 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :