معرض الكتلة الإسلامية في جامعة القدس يواصل إبداعه لليوم الثاني

تواصلت فعاليات معرض الكتلة الإسلامية في جامعة القدس أبو ديس الذي حمل عنوان"مفتاح القضية.. قرآن وبندقية" لليوم الثاني على التوالي.

وكان المعرض الذي افتتحت نشاطاته ظهر الأمس بحضور شخصياتٍ اعتبارية ومرابطات المسجد الأقصى وعددٍ من أمهات الشهداء قد أبهر الزوار بزواياه وفعالياته المميزة.

ففي كل ركنٍ كان الهم والبوصلة الفلسطينية هي الأساس، فمن إماية الخليل مرورًا بعرين الأسود، وأبطال المقاومة ورحيل العلامة الشيخ القرضاوي كان المعرض ليحيي في نفوس الطلبة أولويات الفكر والنضال.

أما زواياه القيمة، ما بين ثقافية، وقرطاسية، وزاوية "المؤنسات الغاليات" وزاوية الرياضة، والأعمال اليدوية والتحف والمعلقات، فجميعها شهدت تهافتًا وإقبالًا من الطلبة قل نظيره.

بدوره رحب ممثل الكتلة بالحضور والطلبة في المعرض مؤكدًا على أن الهدف منه خدمة الطلبة ودعمهم في مسيرتهم التعليمية وتقديم المفيد والجديد لهم بأسعارٍ منافسة ومناسبة.

وأكد الممثل أن المعرض إنما هو رسالة شاملة لكل ما يحيط بالفلسطيني ويربطه بأرضه، متعهدًا للطلبة بأن المعرض سيواصل تقديم المفاجآت والأنشطة والفعاليات المميزة بشكلٍ يومي يخدم جميع طلبة الجامعة من مختلف الكليات والتخصصات، وذلك حتى مساء يوم الأربعاء من هذا الأسبوع.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :