كتلة القدس تزف شهيدها المجاهد فادي أبو شخيدم

زفت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس أبو ديس، ابن الكتلة، والشيخ المجاهد الحاصل على شهادة الماجستير من الجامعة في العلوم الشرعية، الشهيد فادي أبو شخيدم.

في بيانها أشارت الكتلة إلى الشهيد الشيخ الذي يُعد أحد أعلام الدعوة في مخيم شعفاط، ومن خريجي كلية الدعوة والقرآن في الجامعة، وقيادياً بارزاً في حركة حماس عُرف بإخلاصه الدعوي ومواعظه الصادقة وهمته العالية.

حيث زفت الكتلة الشهيد ابن مدينة القدس، التي أحبها ودافع عنها وحماها، وشهدت له أرجاء المدينة وثناياها وجنبات المسجد الأقصى المبارك بنضاله وجهاده، حتى ارتقى في عملية بطولية أوقع فيها القتلى والجرحى في سجون الاحتلال.

وفي رؤيتها للعملية البطولية، اعتبرت الحركة أن رسالة العملية هي تحذيرٌ للعدو الصهيوني، وحكومته لوقف الاعتداء على المقدسات الإسلامية والفلسطينية، وأن حالة التغول التي تمارسها في المسجد الأقصى وسلوان وحي الشيخ جراح ستدفع ثمنها لا ريب.

كما وأكد البيان على المقاومة خياراً للجم العدو والوقوف في وجهه، منوهةً أن شعبنا الفلسطيني ماضٍ بالجهاد، ولا يأبه لكل القرارات المعادية التي تصدر عن الدول الاستعمارية والتي هدفها تكريس الاحتلال والتنصل من حقوق الشعب الفلسطيني

في ختام البيان أكدت الكتلة أن جرائم الاحتلال لن تبقى دون محاسبة، وأن سيف القدم ما زال مشرعاً، والكتلة الإسلامية ما زالت منبع الرجال الأبطال، الذين سيظلون عنوان الجهاد والبطولة، مؤكدةً على دعوتها المستمرة للشعب الفلسطيني في الرباط بالمسجد الأقصى والتصدي لمحاولات الاحتلال تدنيسه والعبث فيه.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :