كتلة الخليل تعود إلى ساحتها..بقوةٍ ونشاط

 

أتمت الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل نشاطً هو الأول من نوعه منذ فترةٍ طويلة، حيث تعرضت الكتلة بعد معرضها الطلابي الأخير لحملةٍ شرسة من قبل الاحتلال والسلطة بهدف محاصرة نشاطاتها ومنعها من التواصل مع طلبتها.

وابتدأت الكتلة الأسبوع الحالي بنشاط  خاص بالطالبات حمل عنوان "لمة صبايا" الذي رحبت من خلاله بطالبات السنة الأولى، وأعلنت عودة أنشطتها إلى حرم جامعة الخليل.

وانطلقت أنشطة الحفل صباح يوم الأحد، السابع من الشهر الحالي، تمام الحادية عشر في مسرح مبنى الأنشطة (مبنى الشهيد ياسر عرفات).

وتنوعت فقرات الحفل ما بين القرآن وفقرات تعريفية عن الكتلة الإسلامية، وفقرات ترفيهية، ومسابقات وسحوبات شملت العديد من الهدايا والجوائز.

وفي الفقرة الأخيرة تم عمل سحب على تابلت، بعد اختيار اسم الفائزة من بين جمهور المشاركات اللواتي كتبن أسمائهن، كما تم توزيع الورود والهدايا اللطيفة على المشاركات.

ومثل الحفل عودةً مبهجة لنشاطات الكتلة الإسلامية في الجامعة، خاصةً بعد فترةٍ طويلة من افتقاد الطلبة لوجود أي شكل من الأنشطة الجامعية أو الخدمات النقابية، والتي تراجعت بشكلٍ كبير، لا سيما مع غياب أهم الحركات الطلابية النقابية عن ساحة الجامعة.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :