كتلة النجاح..ثلاث حملاتٍ الكترونية خلال الشهر الفضيل

أطلقت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية خلال شهر رمضان المبارك، عدداً من الحملات الدعوية الالكترونية على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، فبعد بيانٍ صحفي صادرٍ عنها  مطلع شهر رمضان، تهنئ به طلابها وأحبتها بالشهر الكريم، وتدعوهم لاغتنامه في الطاعة والعبادة، والدعاء للأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وأعوانه، بدأت ثلاث حملاتٍ إلكترونية.

 الأولى وهي حملة "فبهداهم اقتده" وفيها يتم ذكر مواقف من زمن الصحابة والتابعين، ترقق القلوب، وتمس الجوارح، وتنعكس بشكلٍ أو بآخر على واقعنا الحالي.

الحملة الثانية كانت تحت عنوان "لعلهم يتضرعون" وحملت شعار (ادعُ تنجُ)، وكانت بمثابة نفحةٍ مباركة مُنعِشةٍ تدغدغ الروحَ وتطير في النبض نحو الجنان.

أما الحملة الالكترونية الثالثة فقد كانت تحت عنوان "واقع آية"، وفيها يتم تسليط الضوء على تفسير آيات القرآن الكريم بما يتجاوز المعنى اللفظي المدرك، إلى المعنى الحسي الخفي اللامدرك، وهو ما برع به عددٌ من مفسري القرآن الكريم والعاملين في علومه، ومن بينهم سيد قطب رحمه الله.

كما سعت الصفحة الالكترونية لتذكير الطلبة بأسرى وأسيرات جامعة النجاح الوطنية، المحرومين من الحرية الجسدية في سجون الإحتلال، والمغيبين عن إخوانهم وعائلاتهم في هذا الشهر الكريم، مع الإشارة إلى مدة اعتقالهم وكم من السنوات مرت عليهم حرموا فيها من رمضان بين العائلة والأحبة.

وكانت كتلة النجاح قد أطلقت مسابقةً الكترونية تحت عنوان "في ظلال الصحابة" على صفحتها الفيس بوك، مساء يوم الخميس الماضي، وتستعد لتكرارها الخميس المقبل، وسط إشادةٍ من الطلبة، وتفاعلٍ غزيرٍ وطيبٍ منهم.

الحملات الدعوية الالكترونية لم تقتصر على شباب الكتلة وإنما تميزت بحضور تصميمات طالبات الكتلة الإسلامية، وبطاقاتهن التي لطالما شهدت لها أروقة الجامعة ومصلاها، خاصةً "كرت الإثنين" المميز بعباراته وبتصميمه الجذاب.

 

مشاركة عبر :