الكتلة الإسلامية في بيرزيت تنظم العديد من الأنشطة للطلبة

مع انطلاق الفصل الدراسي الجديد، باشرت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت وبالرغم من المضايقات والملاحقات من قوات الاحتلال وقوات السلطة، بهمةٍ عالية وإبداع متواصل لتنظيم سلسلة من النشاطات والفعاليات التي تهدف لخدمة الطلبة وتحقيق مصالحهم.

قامت لجنة العلاقات العامة في مجلس الطلبة بدعم نادي الهندسة الكهربائية وهندسة الحاسوب في تزيين وتجهيز الدائرة بمناسبة عرض مشاريع التخرج، وقد نال ذلك اعجاب الطلبة ووفر لهم الوقت حيث بدؤوا مباشرة بعرض مشاريعهم بعد الحضور.

وكذلك أيضًا ضمن مسابقاتها المتعددة، تستمر  في تقديم مسابقة "نور على نور" وذلك يوم الخميس الموافق 13/02، ومن الجديد بالذكر أنها مسابقة لتسميع حفظ سور من القرآن الكريم، يشارك فيها عدد من الطلاب والطالبات من مختلف الشرائح في الجامعة.

إلى ذلك، تواصل الكتلة الإسلامية دعمها للطلبة وتيسير شؤون الأقساط والتقديم للقروض،حيث اجتمعت اللجنة المالية مع إدارة الجامعة وتم الإتفاق على أن الأسرى المحررين "الحاصلين على منحة الاسرى " والطلبة أبناء الشهداء وطلبة الشؤون الاجتماعية ممن تراكمت عليهم الديون ،سيتم برمجة ريتاجهم على ١٠٠ دينار ،بشرط تعبئة طلب المساعدات المالية وطلب القرض . وفي إطار تسهيل عملية تثبيت القروض وفرت لهم مكانًا لطباعة أوراقهم وذلك في أحد مباني الكلية.

وتواصلت سلسلة نشاطاتها المقدمة للطلبة حيث وقف أبناؤها في استقبال الطلبة وقاموا بتوزيع حلوى وعباراتٍ تحفيزية عليهم بمناسبة بداية فصلٍ دراسي جديد متمنين لهم دوام التوفيق، وهو نشاط تقوم به الكتلة مع بداية فصل جديد من كل عام. 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :