دعم للأسرى والشهداء..وإنجازات لصالح الطلبة من مجلس جامعة بيرزيت

 

تواصلت فعاليات مجلس طلبة جامعة بيرزيت هذا الأسبوع لتعلن سلسلة خصومات هائلة لطلبة جامعتها، حيث أعلنت لجنة العلاقات العامة عن خصمٍ بقيمة 15% على رخصة القيادة، وذلك بالتعاون مع مدرسة النخبة في رام الله، وكانت مفاجأة الخصم أنه سيستمر حتى نهاية دورة المجلس الحالي.

أما اللجنة الصحية في المجلس فأعلنت عن خصمٍ من مركـز إيليـاء الطبيّ للبصريات والعيـون الصناعيَّـة، حيث سيشمل الخصم فحوصات حدة النظر التي سيتم توفيرها مجانيًا، وخصم 50% على كلٍ من الإطارات الطبية والنظارات الشمسية، أما باقي المعروضات فعليهم خصم بنسبة 30%.

وفي الذكرى الأليـمــة لجـريـمـة حـــرق عائلة دوابشة  التي وقعت في (31 تموز من العام 2015)، أعلنت اللجنة الثقافية في مجلس الطلبة عن تنظيم زيارة إلى منزل الطفل "أحمد دوابشة" في قرية دوما، الناجي الوحيد من العائلة، داعية الطلبة للمشاركة في الزيارة دعمًا للطفل ولعائلته.

وتأكيدًا على نضالات الأسرى وأهميتها واصلت اللجنة الثقافية نشاطاتها الخاصة بالأسرى، حيث نظمت ندوةً ثقافية توعوية حملت عنوان "جوعٌ كريـم، وصمتٌ مُهـين" عن الأســرى المضربين عن الطعام، وسيتواجد في الندوة كل من أهالي الأســيــرين خليل عواودة و رائد ريّان، و كل من الأســيــرين المحررين الأستاذ محمد القيق، والشيخ خضر عدنان.

ونظمت الندوة ظهر يوم الثلاثاء في قاعة كلية الآداب وسط حضور العشرات من الطلبة وتفاعلهم مع أهالي الأسرى ودعمهم ومساندتهم.

وبدأ مجلس طلبة جامعة بيرزيت خلال الأسبوع الحالي حملة إرشاد مكثفة للناجحين من طلبة الثانوية العامة اللذين يرغبون في التسجيل بالجامعة أو التعرف على برامجها وكلياتها.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :