بيان صادر عن الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي
صادر عن الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية

بالعلم نرتقي.. وبالأخلاق نسمو

أخواتنا إخواننا الطلبة؛

مع مستهل الفصل الجديد، نجدد العهد بأن نكون الأوفى لكم والأحرص على خدمتكم والعمل معكم ومن أجلكم، قياماً بواجبنا الوطني والنقابي وسيراً على درب الشهداء والأسرى الميامين من أبناء جامعتنا المعطاءة.

زملاءنا زميلاتنا.. لا بد لنا مع بداية هذا الفصل من استذكار أخوة لنا سبقونا إلى الجنان في مثل هذه الأيام، عملوا من أجلكم وضحوا بأرواحهم دفاعاً عن كرامة شعبهم، نستذكر الشهيد حامد أبو حجلة والشهيد ثابت صلاح الدين، ويوسف السركجي وكريم مفارجة، ومراد صلاح، وغيرهم من قوافل الشهداء العظام، ونؤكد أننا سنبقى الأوفياء لدمائهم.

أبناء جامعتنا الكرام.. ها نحن من جديد نفي بالعهد رغم الصعاب والحراب، ونبدأ مشوارنا المميز معكم بمعرض القرطاسية "بالعلم نسطر أمجاد أمتنا" ليكون باكورة أنشطتنا المستمرة، وسترون منا ما يسركم إن شاء الله.

وإننا في الكتلة الإسلامية نؤكد على سعينا الدؤوب للنهوض بالواقع الطلابي ومواصلة النضال لتحصيل الحقوق الطلابية وعلى رأسها صيانة حرية العمل النقابي وزيادة مساحتها وإجراء الانتخابات الطلابية، وغيرها من الملفات الطلابية والنقابية المهمة.

تحياتنا العطرة نبرقها باسمكم لأسرى الحرية من أقمار جامعة النجاح، كما لن ننسى من غيبتهم سجون ذوي القربى، سائلين المولى أن يفرج كربهم جميعاً ليواصلوا مسيرة العطاء والإبداع في خدمتكم.

بكم ومعكم يتجدد الأمل والعطاء

الكتلة الإسلامية - جامعة النجاح الوطنية

19 جمادى الأول 1441 هـ

الموافق 14 كانون الثاني/يناير 2020 م

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :