وفاء بيرزيت تزور بيوت الأسرى الأبطال، وتساند عائلاتهم

واصلت الوفاء الإسلامية، كتلة جامعة بيرزيت حملتها لدعم نوادي الجامعة وكلياتها، فخلال اليومين الماضيين قامت الكتلة بدعم إفطار نادي دكتور صيدلي، الذي حضره عددٌ كبيرٌ من الطلبة، كما قامت بدعم نادي المحاسبة بالعديد من الآلات الحاسبة العلمية، ووفرتها للطلبة بهدف استعارتها والاستفادة منها وقت الحاجة.

أما نادي علم الحاسوب، فخلال مسابقةٍ برمجية قامت الكتلة بتوفير وجبة غداءٍ للمتسابقين، وعلى صعيد محاضرات المراجعة، عقدت الكتلة محاضرة لمساق "البرمجة المتقدمة"، وأخرى لمساق "العلوم الحياتية"، وثالثة لمساق "النظريات الإعلامية"، وجميعها عبر تطبيق الزووم.

وفي خضم دعم الكتلة للأسرى وذويهم، قام نشطاء الكتلة بزيارة منزل الأسير سلامة القطاوي، وجلسوا مع عائلته داعين له بالحرية، ومؤكدين دعمهم ومساندتهم لعائلته وأفراد أسرته.

كما زار الطلبة منزل الأسير أحمد الصيفي أيضاً، ليقدموا لذوي الأسيرين دروعاً  للعطاء وللمجد والتقدير على صبرهم ونضالهم واحتسابهم.

وتهدف الزيارة إلى تأكيد تواصل الكتلة مع الأسرى، وإيصال سلامها ومساندتها لهم، والتركيز على الفعاليات الشعبية التي ترفع من عزيمتهم وتقوي شوكة نضالهم في وجه محتلٍ لا يرحم.

 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :