وفاء بيرزيت تواصل سعيها لدعم الطلبة ومساندتهم

 

رغم سعي الاحتلال للتخريب على نشاطاتها، واستهدافها لطلبتها وضيوفها، ما زالت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت تواصل فعالياتها وخدمتها للطلبة.

ففيما يتعلق بدعم نوادي الكليات، قامت الوفاء هذا الأسبوع بدعم نادي التخطيط والهندسة المعمارية، حيث وفرت للطلبة العديد من مستلزمات الرسم الهندسي والآلات الحاسبة.

أما عن محاضرات المراجعة التي تواصلها الكتلة بشكلٍ نشيط وفعال، فقد أتمت ظهر الأمس محاضرة مراجعة لمساق "البرمجة المتقدمة COMP231" هذه المرة استعاضت الكتلة عن المحاضرات الالكترونية واستبدلتها بالمحاضرة الوجاهي، لتعقد المحاضرة تمام الساعة 2:30، في ملحق كلية التجارة.

في الوقت ذاته أكملت الكتلة عدداً من أنشطة مراجعة المساقات الالكترونية، لتختتم محاضرة مساق إيكونوميك ثانية، ومقدمة لعلم الاجتماع.

وكانت وفاء بيرزيت قد أعلنت عن ندوةٍ حملت عنوان "وليدخلوا المسجد" في قاعة الشهيد كمال ناصر، ولكن قوات الاحتلال قامت باللحظات الأخيرة باعتقال ضيف الندوة الشيخ الداعية ناجح بكيرات، وأصدرت أمراً بمنع كلٍ من المرابطتين هنادي حلواني وخديجة خويص من دخول المسجد الأقصى المبارك، بعد جولةٍ من التحقيق معهما إثر عزمهما المشاركة في الندوة كضيفتين إلى جانب الشيخ بكيرات.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :