تحت شعار (نشاطات الكتلة ما بتخلص)..كتلة النجاح تواصل عطائها

 

مع الكثير من العزيمة والإصرار عادت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية لتحتل المركز الأكبر ضمن اهتمام الطلبة وإعجابهم، خاصةً بعد سلسلةً من النشاطات اليومية المميزة.

ومع مطلع الأسبوع وزعت طالبات الكتلة الإسلامية بطاقات يوم الاثنين الدعوية، مرفقةً بالنفحات والحلوى كما هي العادة، فيما انطلق شبان الكتلة الإسلامية في تقديم الدعم لطلبة مساق الرسم الهندسي، فوزعوا عليهم الكراسات والقرطاسية الهندسية.

وتحت شعار "نشاطات الكتلة ما بتخلص" وزعت الكتلة الوصلات الكهربائية في ممرات كلية الهندسة، لإتاحة المجال للطلبة للاستفادة منها في شحن أجهزتهم وجوالاتهم، دون الحاجة إلى الدخول إلى القاعات أو الذهاب للمكتبة.

وكانت الكتلة قد أعلنت يوم الخميس المنصرم عن نشاط "مشروبك علينا"، ولكن تأخر كافتيريات الجامعة في الرد حال دون البدء بالنشاط في موعده المعتاد، وتم تأخيره حتى يوم الإثنين، حيث دعت الكتلة الطلبة لتناول المشروبات الساخنة في الكافتيريات الرئيسية بكلا الحرمين، القديم والجديد، مجاناً.

وحظيت أنشطة الكتلة بمباركة وتشجيع طلبة الجامعة، خاصةً وأنها تأتي بعد فترة قحطٍ طويلة، تمثلت في غياب الداعم النقابي للطالب، في ظل اقصاء الكتلة الإسلامية المتواصل، والسعي لتجميد نشاطاتها وفعالياتها في جامعة النجاح الوطنية.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :