وفاء بيرزيت تفتتح غداً معرض القرطاسية (طريق الحرية..نفق وبندقية)

مع إشراق الأيام الأولى من السنة الدراسية الجديدة، وعودة طلبة جامعة بيرزيت إلى أحضانها، كان للكتلة الإسلامية في الجامعة، أن تجمع الطلبة في رحاب واحدٍ من أبرز أنشطتها، وأكثرهم إبداعاً وتألقاً، ألا وهو معرض قرطاسية الكتلة الإسلامية لهذا العام.

وتحت عنوان "طريق الحرية..نفق وبندقية" استعدت الكتلة لإطلاق معرضها للقرطاسية، ليكون من عنوانه حتى زواياه، معبراً عن مسير النضال الفلسطيني بتعرجاته وثناياه، من نفق الحرية، وحتى أزيز البندقية.

وفي إعلان الكتلة الإسلامية عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، أشارت إلى أن المعرض الذي سيقام في مدخل كلية الآداب، سيفتتح أبوابه ظهر الغد الاثنين، وسيستمر في أنشطته وفعالياته حتى نهاية دوام يوم الخميس، ليوفر للطلبة الكثير من لوازمهم الدراسية والأدوات القرطاسية، متعهدةً لهم بالكثيرمن المفاجآت والمسابقات.

وكانت كتلة الوفاء الإسلامية قد أعلنت قبل يومين عن مسابقةٍ لتوقع اسم معرض القرطاسية القادم، لتكون الجائزة هدية بقيمة 100 شيكل من معرض القرطاسية القادم، وتميزت المسابقة بإقبال طلبة الجامعة الكثيف، ولهفتهم لزيارة معرض الكتلة الإسلامية وسعادتهم به.

وخلال الأسبوع المنصرم عمدت إدارة الفيس بوك إلى إغلاق صفحة الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، لكن نشطاء الكتلة أعادوا إنشاء صفحة جديدة، وخلال اليومين الماضيين وصل عدد متابعي الصفحة أكثر من 4 آلاف متابع.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :