معرض كتلة النجاح يواصل نشاطاته لليوم الثالث على التوالي

 

تواصلت أعمال وأنشطة معرض الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية، والذي حمل عنوان "علم وسيف..وصية الضيف"، ولليوم الثالث على التوالي استقبل المعرض زواره من طلبة الجامعة، وأحباب الكتلة الإسلامية، مقدماً لهم نموذجاً لإبداعات الكتلة المتجددة.

وكان المعرض قد افتتح أبوابه يوم السبت، الرابع من سبتمبر، وسط أجواء حزن خيمت على الطلبة بعد وفاة الدكتور عصام الأشقر، أحد محاضري جامعة النجاح الوطنية، وأبرز أقطاب العمل الإسلامي الطلابي في أيام شبابه، ناهيك عن دعمه المتواصل للطلبة ومشاركته في افتتاح العديد من أنشطة وومعارض الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية.

وفي مدخل المعرض عُلقت صور الدكتور الراحل، تذكيراً ببصمته المميزة في مسيرة التيار الأخضر بجامعة النجاح الوطنية، إلى جانب لافتات متضامنة مع الأسير الطالب علاء الأعرج الذي يواصل إضرابه عن الطعام منذ ما يزيد عن الشهر احتجاجاً على اعتقاله إدارياً من قبل الاحتلال.

وتضمن المعرض زوايا عديدة ومتنوعة، وفرت للطلبة مختلف لوازمهم الجامعية من قرطاسية وكتب، ومراجع ثقافية وروايات، ولوازم تكنولوجية، واكسسوارات وهدايا، كما اشتمل المعرض زوايا خاصة بكليات الهندسة والرياضة والآداب، إضافةً لزوايا رئيسية عُرفت بها أنشطة الكتلة، مثل زوايا الأسرى والشهداء، والزوايا الثقافية والدينية.

وستتواصل أعمال المعرض حتى نهاية الأسبوع الحالي، ليكون بذلك النشاط الأول لكتلة فلسطين المسلمة لهذا الفصل، ولعله يكون باكورة العطاء وعنوان المزيد من الأنشطة والتفاعل مع الطلبة

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :