الكتلة الإسلامية تهنئ طلبتها ببدء العام الهجري الجديد

هنأت الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية طلبتها وأحبابها ببدء العام الهجري الجديد، متمنيةً لهم عاماً مختلفاً متميزاً، ومليئاً بالإنجازات والإبداع.

وعلى صفحات الكتلة الرسمية، لكلٍ من جامعة بيرزيت، وجامعة الخليل، وجامعة النجاح، وجامعة القدس أبو ديس، وجامعة البولكنيك، نشرت الكتلة بوسترات تهنئةٍ مختلفة احتفاءً باستقبال العام الهجري 1443.

وفي هذه الأثناء واصل نشطاء الكتلة في مختلف الجامعات جهود الإرشاد والمساندة لخريجي الثانوية العامة، لمساعدتهم على التسجيل للفصل الدراسي الأول بسلاسة ويُسر.

ومع استمرار إغلاق صفحة الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل، لجأ ناشطوها للتواصل مع جمهورهم عبر تطبيق تليغرام، تأكيداً وإصراراً على بقاء الكتلة واستمرار سعيها في خدمة طلبتها.

في الإتجاه نفسه رفعت كتلة النجاح كتاباً إلى إدارة الجامعة، تطلب منها توضيحاً بخصوص تحويل نظام دفع الأقساط من الدينار إلى الشيكل، وما تبعات هذا القرار على ظروف الطلبة وأوضاعهم الاقتصادية.

وتستعد الجامعات في مختلف أنحاء الضفة الغربية خلال الأيام والأسابيع القادمة لافتتاح الفصل الدراسي الأول، على أمل أن يمر بيسر بعد عامٍ دراسي تخلله إغلاق كامل بسبب جائحة كورونا.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :