وفاء بيرزيت تستنكر اختطاف طارق خضيري وتدعو لوقفة تضامنية معه

استنكرت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت اختطاف الأجهزة الأمنية للطالب في جامعة بيرزيت طارق خضيري، إثر فيديو تداوله صحفي صهيوني نشر من خلاله الفتنة وأثار البلبلة في الشارع الفلسطيني.

وكان صحفي صهيوني قد نشر فيديو لمتظاهرين على دوار المنارة في مدينة رام الله يرددون خطابات مبتهجة بنصر المقاومة، مفسراً بأن الشعارات تستهدف التقليل من شأن الشهيد ياسر عرفات والسخرية منه وإهانته، وعلى إثر هذا النشر تداولت نفوس مريضة وساعية للفتنة هذا التحليل متجاهلة الاستماع لصوت الشباب الواضح والصريح في الفيديو والذي يهتف لروح الشهيد ياسر عرفات ولدربه.

نتيجة لذلك قامت الأجهزة الأمنية بتجاهل أصوات الحق واعتقال الطالب طارق خضيري، الذي عرف في نشاطات الحركة الطلابية بجامعة بيرزيت باعتباره الصوت الوحدوي، حيث كان دائماُ يشارك في أنشطة مختلف الكتل الطلابية متوشحاً بألوان الطيف الفلسطيني وهاتفاً لجميع رموز الشعب الفلسطيني.

ودعت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت للمشاركة بالوقفة التضامنية مع الزميل "طارق خضيري"، وذلك في تمام الساعة السادسة على دوار المنارة..

كما أصدرت بياناً صحفياً استنكرت فيه اختطاف الطالب الوحدوي، وحذرت من الإصغاء لأصوات الفتنة وتبني الرواية الصهيونية ومحاولة حرف الانظار عن صمود الشعب الفلسطيني ونضاله وتوحده خلف قضية القدس ونصرة أهلها

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :