اسلامية بيرزيت تكتسح أجواء رمضان بأنشطةٍ مميزة

  بكل حماسها انطلقت كتلة الوفاء الإسلامية في جامعة بيرزيت مع إطلالة شهر رمضان المبارك، لتبهج طلبتها وأحبتها بسلسلةً من النشاطات الرمضانية، الثقافية والأكاديمية والدينية.

فقد أطلقت الوفاء مساء الأمس تحديها الأول لشهر رمضان والذي حمل عنوان "وعجلت إليك ربي لترضى"، حيث يقوم التحدي على فكرة اختيار رفيقٍ في مشوار المنافسة بهدف كسب أكبر قدرٍ من الطاعات في شهر رمضان والاستفادة القصوى من دقائقه الثمينة، واعدةً الطلبة بتفاصيل مبهرة عن هذا التحدي مساء اليوم.

ولهواة التصوير أطلقت الكتلة الإسلامية مسابقةً خاصة، حملت عنوان "أجمل صورة من الأجواء الرمضانية من تصويرك الشخصي"، داعيةً طلبتها لتسجيل كل لحظة جميلة ومشاركتها عبر صفحة الكتلة الإسلامية، وأشارت الكتلة في الإعلان إلى أن الثلاثاء العشرين من إبريل سيكون هو الموعد الأخير لاستقبال الصور، وسيتم اختيار خمسةً منها، ثم تصفيتها إلى 3 صور، أما الجائزة الكبرى فستكون للصورة التي تحظى بأكبر نسبةٍ من التفاعل والمشاركة.

 أما على الصعيد الأكاديمي فقد واصلت الكتلة محاضرات المراجعة، واستمرت في بثها بانتظام، مع تغيير مواعيدها بما يتناسب الشهر الكريم، فمساء الأمس اختتمت محاضرة مراجعة "ماث أولى"، تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وسط مشاركة الطلبة وتفاعلهم وتقديرهم لتغيير الوقت بما يناسب مواقيت الشهر الكريم

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :