أسبوعُ حافل بالإنجازات والأنشطة في جامعة النجاح الوطنية..ومسابقة (توقعٍ) مساء اليوم

 أطلقت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك عن مسابقة "توقع نتيجة كلاسيكو الدوري الاسباني"

وسيتم إغلاق باب التوقع مساء اليوم السبت، الساعة الثامنة، على أن يتم اختيار ثلاثة من الفائزين بالتوقع حسب القرعة، حيث يعد هذا النشاط جزءاً من أنشطة الكتلة الإسلامية التي تحظى بتفاعل الطلبة وإعجابهم.

بدورهم انطلق الطلبة في طرح توقعاتهم على موقع الصفحة الرسمية بموقع الفيس بوك، وتفاوتت توقعاتهم ما بين فوزٍ للريال مدريد وآخرين لبرشلونة، مرجحين عدم وجود فوارق كبيرة في نتيجة المباراة بين الطرفين.

على صعيدٍ آخر أعلنت الكتلة عن نتائج مسابقة "بدمائهم  رسموا" الفنية، حيث فازت الطالبة غدير سوالمة بالمركز الأول وحصلت على تابلت هواوي، والطالبة رغد الطواوي بالمركز الثاني، فيما حصل الطلبة ياسمين أبو عمارة، وسجى أبو سير، ويونس زاهي البزور على المراكز الثالثة والرابعة والخامسة على التوالي.

وفي منشورها أعلنت الكتلة أنه لا خاسر في حضرة الشهداء، فقدمت جوائز ترضية لبقية المشاركين في المسابقة.

وتحريكاً للأجواء الراكدة بعد عودة الدوام الوجاهي جزئياً، تجول طلبة ونشطاء الكتلة الإسلامية موزعين عبوات المياه على طلبة المساقات والمختبرات العلمية المتواجدين في الحرم الجامعي.

وفي ظل عدم عودة دوام الطلبة بشكلٍ طبيعي، يعاني الطلبة المداومون من إغلاق جميع المحال والمنافذ التجارية التي تتيح لهم الحصول على المياه أو العصائر أو الوجبات الخفيفة أثناء الدوام الجامعي.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :